Wednesday 21 March 2018

إنتيرماركيت خطة نظام التداول


القاعدة النهائية: اعتماد تعديلات على نظام نظام التداول بين الشركات لتسهيل نظام تنفيذ نظام إيتسكومبوتر المساعد لجميع الأوراق المالية المدرجة لجنة الأوراق المالية والبورصة الإصدار رقم 34-42212 ملف رقم 4-208 اعتماد التعديلات على خطة نظام التداول بين الشركات توسيع نظام إيتسكومبوتر إديتيون إيكسكوتيون سيستيم الربط بكل وكالة الأوراق المالية المدرجة: هيئة الأوراق المالية والبورصات. الإجراء: اعتماد تعديلات على خطة نظام السوق الوطنية. ملخص: لجنة الأوراق المالية والبورصة (كوتكوميسيونكوت) تعتمد تعديلات على الخطة التي تحكم تشغيل نظام التداول بين الشركات (كوتس بلانكوت أو كوتلانكوت). التعديلات توسع نظام إيتسكومبوتر مساعد التنفيذ (كوتيسكوت) ربط جميع الأوراق المالية المدرجة، بما في ذلك غير القاعدة 19c-3 الأوراق المالية. تاريخ النفاذ: 14 فبراير 2000. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال: كاثرين أ. إنغلاند، مساعد المدير، في (202) 942-0154 أو كريستين ريتشاردسون، أتورني، (202) 942-0748، أوفيس أوف ماركيت سوبيرفيسيون، ديفيسيون أوف ماركيت التنظيم، هيئة الأوراق المالية والبورصة، 450 الشارع الخامس، شمال غرب واشنطن العاصمة، 20549-1001. معلومات تكميلية I. الخلفية والوصف تعتمد اللجنة تعديلات على خطة خدمات النقل الدولي لتوسيع الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية (كوتناسدكوت) إتسيس الربط بجميع الأوراق المالية المدرجة. وترى اللجنة أن هذه التعديلات التي اعتمدتها اللجنة بمبادرة منها عملا بالقاعدة 11Aa3-2 بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 (كوتكسشانج أكتكوت أو كوتاكوت) (1) ضرورية لتشجيع الأهداف القانونية المتمثلة في التنفيذ الفعال لمعاملات الأوراق المالية، فرص تنفيذ أفضل لطلبات العملاء. ولا تعتمد اللجنة هذه التعديلات إلا بعد أن يتعذر على المشاركين في نظام التجارة الدولية 2 التوصل إلى اتفاق. ألف - تاريخ نظام التجارة الدولية تنص المادة 11 ألف (أ) (2) من قانون الصرف 3 على توجيه اللجنة، مع إيلاء الاعتبار الواجب للمصلحة العامة، وحماية المستثمرين، والمحافظة على أسواق عادلة ومنظمة، لاستخدام سلطتها بموجب قانون لتسهيل إنشاء نظام سوق وطني (كوتنمسكوت) للأوراق المالية وفقا لاستنتاجات المؤتمر وأهدافه المنصوص عليها في المادة 11 ألف (أ) (1) من القانون. ومن بين تلك الاستنتاجات والأهداف، الربط بين جميع الأسواق للأوراق المالية المؤهلة من خلال مرافق الاتصالات ومعالجة البيانات. 4 في 26 يناير 1978، أصدرت اللجنة بيانا عن نظام السوق الوطني يدعو، من بين أمور أخرى، وأنظمة شاملة لتوصيل السوق وترتيب النظام للسماح بنقل الأوامر بكفاءة بين مختلف الأسواق للأوراق المالية المؤهلة، سواء على أساس تبادل أو بدون وصفة طبية. (5) على وجه الخصوص، ذكرت اللجنة أن نظام توجيه الطلبات فيما بين الشركات كان ضروريا لإصدار أوامر شراء وبيع الأوراق المالية المتداولة في الأسواق المتعددة لإرسالها مباشرة من أي سوق مؤهل إلى سوق أخرى من هذا القبيل على وجه السرعة وبكفاءة. ولكن 6 ذكرت اللجنة كذلك أن الحاجة إلى تطوير وتنفيذ نظام جديد لتسوية الطلبات بين الشركات من أجل ربط جميع الأسواق المؤهلة يمكن التغاضي عنها إذا ما أتيحت المشاركة في الربط بين أسواق خدمات النقل الدولية قيد التطوير حاليا على أساس معقول لجميع الأسواق المؤهلة وإذا انضمت جميع الأسواق المؤهلة إلى تلك الرابطة . 7 بناء على طلب اللجنة، في آذار / مارس 1978، قدمت مختلف عمليات التبادل 8 بالاشتراك مع اللجنة كتيبا لغرض إنشاء وتشغيل الربط بين الاتصالات في السوق، يعرف الآن باسم خطة خدمات النقل الدولية. وفي 14 أبريل / نيسان 1978، لاحظت اللجنة أن إيتس يمكن أن توفر الأساس لمنشأة مناسبة لربط السوق، وأصدرت أمرا مؤقتا، عملا بالقسم 11 أ (أ) (3) (ب) من القانون (9)، الذي يأذن بتبادل الإيداع (وأي منظمة أخرى للتنظيم الذاتي (كوتسروكوت) وافقت على أن تصبح مشاركا في خطة خدمات النقل الذكية (إيتس) للعمل معا في تخطيط وتطوير وتشغيل وتنظيم نظام النقل الدولي وفقا لشروط خطة خدمات النقل الدولي لمدة 120 يوما . وبعد ذلك، وخلال جلسات الاستماع التي عقدتها اللجنة بشأن القاعدة المقترحة 19 ج -3 بموجب القانون (11)، أعلنت ناسد عن خطط لتعزيز نظام ناسداك لتشمل، من بين أمور أخرى، نظام تنفيذ بمساعدة الحاسوب يتيح للشركات المشاركة توجيه أوامرها المدرجة الأوراق المالية من خلال النظام للحصول على عمليات الإعدام التلقائي ضد الاقتباسات من صناع السوق الثالثة. 12 هذا النظام في وقت لاحق جاء يعرف باسم كايس. كما تفكر ناسد في واجهة آلية بين إيتس و كايس (كوتسيسكوت) للسماح التنفيذ الآلي للالتزامات المرسلة من البورصات المشاركة والسماح لصانعي السوق المشاركة في تعزيز ناسداك لتوجيه الالتزامات بكفاءة لتبادل الأسواق للتنفيذ. 13 وسعت اللجنة فيما بعد تفويضها للتشغيل المشترك للنظام إيتس 14، ولكنها أشارت إلى عدة مخاوف فيما يتعلق بالنظم المتكاملة للاتصالات التي تتطلب اهتمام المشاركين في نظام إيتس خلال فترة التمديد. وعلى وجه الخصوص، أشارت اللجنة إلى أنه لكي يكون نظام التجارة الدولية وسيلة لتحقيق حماية الأسعار على أساس ما بين السوق، ينبغي على المشاركين في نظام التجارة الدولية أن ينفذوا ربط الحصص بين نظامي التجارة الدولية وصانعي السوق الذين لا يخضعون للرقابة المنظمة من قبل ناسد. كما أشارت اللجنة إلى توقعها بأن تصبح ناسد مشاركا في نظام التجارة الدولية قبل تشرين الأول / أكتوبر 1980، وذكرت أنه إذا لم يتم تنفيذ السطح البيني المتوخى من إيتسيس على وجه السرعة، فقد أعدت اللجنة الخطوات المناسبة التي تتطلب اشتمال صناع السوق الثالثة في نظام إيتس . (16) في 11 حزيران / يونيه 1980، اعتمدت اللجنة المادة 19 ج -3 بموجب القانون، الذي ألغى القيود المفروضة على التجارة فيما يتعلق بمعظم الأوراق المالية المدرجة حديثا، مما سمح للشركات الأعضاء في بورصة نيويورك و أميكس بجعل الأسواق أكثر من أي وقت مضى، في ما كان ثم عددا صغيرا من الأوراق المالية المدرجة في بورصة نيويورك وأوراق المالية المدرجة في بورصة امستردام. (17) ذكرت اللجنة أن وجود صانعي سوق إضافية قد يؤدي إلى: (1) وضع ضغوط تنافسية على المتخصصين في السوق الأولية، مما قد يؤدي إلى تضييق الفوارق في الأوراق المالية من القاعدة 19 ج -3، و (2) إيجاد حوافز للأسواق لنشر عروض الأسعار ذات الحجم الأكبر، والعمق، والسيولة، واستمرار أسواق تلك الأوراق المالية. (18) أشارت اللجنة أيضا إلى أن تحقيق روابط فعالة بين الطوابق التقليدية لتبادل التبادل التجاري والأسواق غير الرسمية أمر ضروري للحصول على أقصى قدر من التفاعل بين مختلف أنواع الأسواق. وبناء على ذلك، ذكرت اللجنة أنها تتوقع من ناسد ومشاركي نظام إيتس إقامة صلة آلية بين نظام النقل الدولي ونظام ناسداك، وتزويد اللجنة بتقارير رسمية عن حالة الربط بين نظام نيتسداك و إيتس. 19 بعد عام واحد، بعد أن فشل المشاركون في إيتس في التوصل إلى اتفاق، نشرت اللجنة بيان يقترح إصدار أمر يتطلب واجهة آلية بين إيتس ونظام ناسداك المعزز. (20) لدى اقتراح النظام، قررت اللجنة أن نظام التجارة الإلكترونية، نظرا لقدرته على السماح للمشاركين في السوق بإرسال أوامر من سوق إلى آخر، يتفق مع أهداف نظام السوق الوطنية، ويمكن أن يصبح سمة دائمة إذا ما ارتبطت بكفاءة مع جميع الأسواق من نظام السوق الوطنية. 21 - وأعادت اللجنة تأكيد اعتقادها بأن عدم وجود أي روابط راسخة بين عمليات التبادل وصانعي الأسواق خارج البورصة يحافظ على بيئة تقل فيها فرص تحسين تجزئة الأسواق (22)، والقضاء على أوجه القصور في الأسعار، والحصول على أفضل تنفيذ، وتعزيز النوع من هيكل السوق التنافسية الذي صمم نظام السوق الوطنية لتحقيقه. 23 وأخيرا، في 28 أبريل 1981، أصدرت اللجنة أمرا 24 يطلب من المشاركين إيتس تنفيذ واجهة آلية بين كايس و إيتس بحلول 1 مارس 1982، مقصورة على الأوراق المالية القاعدة 19 ج -3، وتقديم التعديلات المقترحة على إيتس خطة تعكس إدراج ناسد كمشارك إيتس. 25 عندما لم يقدم المشاركون في إيتس تعديلا، اعتمدت اللجنة تعديلاتها الخاصة على خطة نظام المعلومات الإدارية في 12 مايو 1982. 26 وقد طبقت تعديلات اللجنة على الأوراق المالية من القاعدة 19c -3 في البداية لأن اللجنة تعتقد أن اعتماد القاعدة 19c - 3 من المرجح أن يؤدي إلى زيادة في حجم هذه الأوراق المالية، مما يزيد الحاجة إلى وجود صلة فعالة بين البورصات وسوق أوتك. (27) عمدت اللجنة بشكل كامل إلى توسيع نطاق الربط بين شعبة خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في نهاية المطاف ليشمل جميع الأوراق المالية المدرجة. 28 - وكما ذكرت اللجنة، فإن نظام الحصص يأمر بتحقيق هدف الكونغرس بشكل كامل بأن يتم ربط جميع أسواق الأوراق المالية المؤهلة. سيكون من الضروري في المستقبل توسيع واجهة إيتسيس لتشمل جميع الأسهم المتداولة في السوق الثالث. وتتضمن 29 الموافقة على خطة إيتس بشكل دائم في 27 يناير 1983. 30 تتضمن الخطة عددا من أحكام سلامة السوق إلى ينص على استمرار أسعار المعاملات بين مختلف مراكز السوق، بما في ذلك التجارة من خلال القاعدة. 31 كما أنه يحتوي على سياسة التجارة كتلة التي توفر حقوق خاصة في أي سوق عرض أفضل محاولة وطنية أو العرض عندما تحدث حجم الصفقة في سوق أخرى. باء - التطورات الأخيرة في 12 تشرين الثاني / نوفمبر 1991، قدمت الوكالة طلبا إلى اللجنة، عملا بالقاعدة 11Aa3-2 (ه)، لاستعراض فشل لجان التشغيل التابعة لإدارة خدمات الاتصالات (كوتسوكوت) في الموافقة على توصيتين من ناسد كانت ستعدلان خطة إيتس لتوسيع الربط إتسيس لتشمل الأوراق غير القاعدة 19c-3. وبعد ذلك التقديم، أصدرت شعبة تنظيم السوق (كوتديفيسيونكوت) دراسة السوق لعام 2000 (34)، التي تضمنت استنتاجات الشعبة بأن من الضروري توسيع نطاق الربط بين اللجنة (35)، وحددت عدة مسائل تنظيمية رأت اللجنة أن على اللجنة أن تعالجها قبل أي توسع. 36 وبالإضافة إلى ذلك، طلبت اللجنة في عام 1995، في بيان الاقتراح المتعلق بقواعد التعامل مع الأوامر، التعليق على ما إذا كان ينبغي توسيع نطاق الربط بين اللجنة الدولية لتكنولوجيا المعلومات والاتصال (إيتسيس) بحيث يشمل الأوراق غير القاعدة 19C-3. 37- وأصدرت اللجنة، عند اعتمادها لهذه القواعد، إرجاء اتخاذ إجراء بشأن توسيع نطاق الربط بين رابطة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (إيتسيس)، وشجعت بدلا من ذلك المشاركين في إيتس على العمل المشترك لتوسيع نطاق الربط. 38 وفي وقت لاحق، في 27 مايو / أيار 1997، أرسلت اللجنة رسالة إلى المشاركين في إيتس تحدد أربعة جوانب من خطة إيتس أنها تعتبر مناهضة للمنافسة وطالبت بوضع توصيات معقولة للجنة في شكل تعديلات خطة إيتس المقترحة و المقترحة التغييرات قاعدة سرو. (39) أشارت الردود التي تلقتها اللجنة إلى أن جميع المشاركين لن يوافقوا على توسيع نطاق الربط بين هذه اللجنة. 40 لأن خطة إيتس تتطلب حاليا تصويت بالإجماع على التعديلات المقترحة، لا يمكن للمشاركين الموافقة على هذه التغييرات. وبناء على ذلك، اقترحت اللجنة، في تموز / يوليه 1998، بمبادرة منها، توسيع نطاق الربط بين هذه اللجنة. 41- وتلقت اللجنة رسائل عديدة للتعليق استجابة لاقتراحه. وبعد مراجعة دقيقة لهذه التعليقات، تعكف اللجنة الآن على تعديل خطة خدمات النقل الدولي لتوسيع نطاق الربط بين خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات المالية لجميع الأوراق المالية المدرجة. II. ملخص التعلیقات تلقت اللجنة 15 رسالة تعلیق تتعلق بتوسیع ربط إتسيس بجمیع الأوراق المالیة المدرجة. 42 يؤيد جميع 15 معلق بشكل عام التوسع، سواء مع أو بدون شروط معينة. وبشكل عام، فإن معظم المعلقين يقولون إن توسيع الربط سيعود بالنفع على السوق والمستثمرين العموميين. 43 على وجه التحديد، يعتقد المعلقون أن توسيع نطاق الربط سيؤدي إلى: زيادة كفاءة السوق وشفافيته، والحد من التبادل التجاري، وممارسة الفرص بين شركات السوق الثالثة وعمليات التبادل 44 تقلل تجزئة السوق وإنتاج فوائد طويلة الأجل للنظام الوطني للأرصاد الجوية 45 زيادة السيولة والقدرة التنافسية لأسواق الأوراق المالية 46 وزيادة فرص المستثمرين للحصول على أفضل الأسعار المتاحة في جميع الأسواق لأوامر في الأوراق المالية المدرجة في البورصة. ويذكر أحد المعلقين أنه لم يعد هناك أي سبب اقتصادي جيد للتجارة في الأوراق المالية القاعدة 19 ج -3 بشكل مختلف عن الأوراق المالية غير القاعدة 19 ج -3 (48)، بينما تنص دولة أخرى على أن التمييز لا معنى له من وجهة نظر السوق والاقتصاد. 49 من جهة أخرى، تعتقد بورصة نيويورك أنه من الأنسب أن يقوم المشاركون في اللجنة نفسها بصياغة تعديلات الخطة اللازمة، بدلا من اعتماد اللجنة للتعديلات. 50 ألف - التوسع المشروط طلبت اللجنة على وجه التحديد التعليق على الخطوات التنظيمية التي ينبغي اتخاذها قبل توسيع نطاق الربط بين اللجنة الدولية المعنية بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (إيتسيس). ويؤيد بعض المعلقين التوسع بشكل مباشر (51)، في حين يؤيد العديد من المعلقين الربط إذا أخلت اللجنة بعض التفاوتات التنظيمية بين السوق الثالث ومجتمع التبادل. 52 على سبيل المثال، تقول ناسد أن التوسع في الربط له ما يبرره تماما في هذا الوقت نظرا إلى أن هناك تغييرات كبيرة في السوق الثالثة منذ تأسيس الرابط في الأصل في عام 1982. 53 من ناحية أخرى، تعتقد بورصة نيويورك أن ثلاثة (1) تعزيز رقابة ناسد على السوق الثالثة (2) اعتماد معايير ثابتة للطابور وتنفيذ طلبات العملاء و (3) تطبيق تجارة نظام التجارة الإلكترونية من خلال القاعدة و سياسة كتلة لتغطية أعضاء ناسد التي لم يتم تسجيلها في ناسد ك كوتسيس ماركيت ماكيركوت في الأمن. 1 - التجارة من خلال القاعدة طلبت اللجنة على وجه التحديد التعليق الذي ينبغي أن يخضع فيه المشاركون الثالثون في السوق، إن وجد، لقاعدة التجارة من خلال القاعدة، وما هو جوهر تلك القاعدة. وردا على ذلك، ذكرت بورصة نيويورك أن التجارة من خلال القاعدة ينبغي أن تنطبق على كل كوتيرد صنع السوق، في مقابل كوتثيرد صانعي السوق. كوت تلاحظ بورصة نيويورك أن التجارة ناسد الحالية من خلال القاعدة ينطبق بالفعل على جميع صناع السوق الثالثة في إيتسيس الأوراق المالية المؤهلة، وستواصل القيام بذلك حتى لو تم توسيع نطاق الربط. وتعتقد بورصة نيويورك أن التجارة من خلال القاعدة ينبغي أن تنطبق ليس فقط على الصفقات التي ذكرت من قبل صناع السوق إيتسيس، ولكن أيضا لجميع الصفقات التي أبلغ عنها أعضاء ناسد أن الأوراق المالية المدرجة في البورصة. 55 وبالمثل، تعتقد جمعية المختصين، و كس، و أميكس، و تشك أنه ينبغي أن تطبق التجارة من خلال القاعدة على جميع الشركات الأعضاء التي تؤثر في الصفقات في الأوراق المالية المؤهلة إيتسيس، حتى تلك التي لم يتم تسجيلها صناع السوق إيتسيس في تلك الأوراق المالية، بما في ذلك كتلة شركات تحديد المواقع وشركات دخول النظام. 56 تنص على أن صناع السوق الثالثة التي تقع تحت عتبة 57 1 يجب أن تكون ملزمة التجارة من خلال القواعد، كما ينبغي منع المواقف وأنظمة التداول الآلي (كواتسكوت). 58 على وجه التحديد، تعتقد شركة تشيك أن شركات تحديد المواقع التي لا تقتبس من الأسواق ذات الوجهين المتواصلة يجب أن يكون لها وصول محدود من إتسيس لغرض إرسال التزامات عندما تتاجر بخلاف ذلك من خلال السوق، في حين أن صناع السوق الثالث الذين يصنعون أنفسهم على استعداد لشراء وبيع على أساس مستمر يجب أن يكون الوصول إيتس كاملة. كما تعتقد تشك أن شركات أتس التي انتخبت لتكون خاضعة لبديل العرض ينبغي أن يكون لها شكل سلبي من النفاذ إلى نظام إيتس (ويجب أن تخضع لقاعدة التجارة من خلال القاعدة)، ولكن لا ينبغي أن يكون للمنشطات الأمفيتامينية غير العرضية أي إمكانية للوصول إلى نظام إيتس ( ولكن ينبغي أن تظل خاضعة لقاعدة التجارة من خلال القاعدة). 59 وأخيرا، تدعم المبادرة اعتماد قاعدة تجارة من خلال صانعي السوق الثالثة، ولكنها تعتقد أن نطاق الحماية ينبغي أن يقتصر على الطلبات المعروضة وليس على أوامر الشراء أو غيرها من الأوامر. 60 يقترح شواب أن ناسد يضع معدل تقرير التجارة يحدد المطبوعات من قبل أعضاء ناسد الذين ليسوا صناع السوق إيتسيس. 61 وتلاحظ ناسد أن جميع صانعي السوق كونس الطوعي 62 وأي صانع السوق أوتك الأخرى التي تمثل أكثر من 1 من الحجم الموحد في الأمن تخضع بالفعل لتجارة ناسد من خلال القاعدة، القاعدة 5262، وأن توسيع الكون من إتسيس مؤهلة سوف الأوراق المالية تمديد تلقائيا التجارة القائمة من خلال القاعدة لهؤلاء المشاركين فيما يتعلق الأوراق المالية الجديدة. وردا على العديد من الشواغل التي نوقشت أعلاه، ذكرت ناسد في البداية أنها مستعدة للنظر في قاعدة من خلال التجارة تنطبق على جميع الأعضاء الذين لن يكونوا خاضعين للقاعدة (إما لأنهم يمثلون أقل من واحد من الحجم و اختيار عدم أن تصبح صانعي السوق ككس أو لأنها تتناسب مع استثناء المواقف كتلة إلى القاعدة 1 للجنة). ومع ذلك، أفادت وكالة ناسد مؤخرا أنها لا تعتقد أن تطبيق التجارة من خلال القاعدة على غير صناع السوق سيكون منصفا لأن أصحاب الأسواق غير قادرين على الوصول إلى خدمات النقل الذكية. 64 وتعتقد ناسد كذلك أنه يمكن أن يخفف من المخاوف بشأن التجارة من خلال القضية من خلال سورفينغ صناع السوق إيتسيس للامتثال لقواعد إتسيس، بما في ذلك التجارة من خلال القاعدة. وتلاحظ ناسد أيضا أن ناسداك، من خلال مكتبها في قسم عمليات السوق لديها، قادرة على تحديد في الوقت الحقيقي على أساس كل عضو ناسد أن تقارير التجارة، وإذا كان مركز سوق آخر يستفسر عن التجارة المتصورة من خلال السوق من قبل عضو ناسد، ومكتب إيتس قادرة على إبلاغ فورا مركز السوق الاستفسار ما إذا كان تم الإبلاغ عن الطباعة من قبل صانع السوق تخضع للقاعدة أو عضو ناسد لا تخضع لهذه القاعدة. 65 وأخيرا، أشارت ناسد إلى التزامها، في وقت ما بعد عام 2000، بوضع معدل تقرير تجاري خاص يمكن أن يلحقه عضو شركة ناسد أو غير الأعضاء في السوق كايس بالإبلاغ عن أي تقرير تجاري لتمييز هذا التقرير التجاري عن تلك من صناع السوق كايس. 2. التقارير التجارية القاعدة يعتقد المعلقين أنه قبل توسيع الربط، يجب على ناسد تعديل قواعد الإبلاغ التجاري للأوراق المالية المدرجة لمواءمتها مع قواعد الإبلاغ الصرف. 67 وردا على ذلك، اقترحت ناسد تعديل قاعدة التقارير التجارية الخاصة بها للأوراق المالية المدرجة. 68 على وجه التحديد، اقترحت ناسد إلغاء حكم من قواعدها المطبقة على الإبلاغ عن المعاملات في الأوراق المالية المدرجة في البورصة، الأمر الذي يتطلب من الأعضاء الإبلاغ عن المعاملات بطريقة ترتبط بشكل وثيق بالسوق السائدة مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الظروف ذات الصلة. ، أكد المشاركون في إيتس أن هذه اللغة توفر مرونة غير مناسبة في الطريقة التي يمكن لأعضاء ناسد الإبلاغ عن معاملات السوق الثالثة. وتذكر بورصة نيويورك أن اقتراح ناسد يعالج مخاوفها بشأن قضية الإبلاغ التجاري. ومع ذلك فإن 69 تشك لا تعتقد أن اقتراح ناسد يحل المشكلة المتصورة مع قاعدة التقارير التجارية لناسد لأنها لن تلغي السلطة التقديرية التي تعطيها قاعدة التقارير التجارية لصانعي السوق الثالث لتحديد السعر الذي يتم فيه الإبلاغ عن التجارة. تشكس يؤكد أن الاقتراح سوف مجرد القضاء على معيار توضيح كيفية حساب الترميز أو تخفيض السعر على البيع. ويذهب 70 شك أيضا إلى أن تغيير القاعدة يزيد من احتمالية تمكن صانع سوق ثالث من تجنب انتهاك القاعدة التجارية من خلال القاعدة. (71) تستجيب اللجنة الوطنية للنقد الوطني لهذا النقد بالإشارة إلى أن الشواغل المتعلقة بقاعدة الإبلاغ التجاري ستعالج بفعالية من خلال مراقبة وإنفاذ أفضل التزامات التنفيذ ومتطلبات الكشف عن التأكيد. 3. مراقبة السوق الثالث فيما يتعلق بمخاوف المراقبة، تعتقد شركة "سي إتش سي" أنه يجب على "ناسد" تنفيذ برنامج أكثر شمولا لمراقبة السوق الثالث، حتى تتمكن "ناسد" من ضمان أن الشركات التجارية السوقية الثالثة التي توفر خدمات التوجيه والتنفيذ الآلية هي: تعمل ضمن معايير التنفيذ المعلنة. 73 وتذكر بورصة نيويورك أنها تفترض أن اللجنة لن تقترح توسيع نطاق الربط ما لم تكن مقتنعة بأن ناسد قد وضعت برنامجا كافيا لفحص الرقابة للسوق الثالثة. 74 4. شروط أخرى في رأي لجنة الأوراق المالية، ينبغي فتح إيتس فقط لجميع الأوراق المالية المدرجة في نفس الوقت أن الأوراق المالية للشركات الكبيرة، رأس المال جيدا التي تتاجر في السوق أوتك مدرجة في إيتس. كما تعتقد الشركة أن اللجنة ينبغي أن تعالج حظر الأسواق الإقليمية من تداول الأوراق المالية الطرح الأولي الأولي خلال اليوم الأول من التداول لأن السوق الثالثة لا تخضع لهذا التقييد. 76 تؤكد تشك أن اللوائح التنظيمية من نوع أتس ينبغي أن تطبق على صانعي السوق الثالثة الذين يوفرون مرافق التوجيه والتنفيذ الآلي إلى تجار وسيط آخرين بطريقة تتنافس مباشرة مع البورصات. ويجادل بنك الكويت المركزي بأنه يتعين على صانعي سوق ناسداك أن يعكسوا أوامر الحد من صانعي أسواق الخيارات أو تجار الوساطة الآخرين في عروضهم المعروضة وأن يوفروا حماية السعر لأوامر الحد هذه. باء - المشاركة في اللجنة إن طلبت اللجنة أيضا التعليق على ما إذا كان ينبغي السماح لشبكات الاتصالات الإلكترونية (كيتونس، المعروفة أيضا باسم أتس) (78) بالمشاركة في نظام إيتس. 79 معظم المعلقين الذين يناقشون القضية يدعمون مشاركة إن في شكل ما. ويعتقد المركز أن سوقا وطنية حقا يتطلب وجود صلة بين التبادلات وصناع السوق و إنز، وبالتالي يدعم إدراج الشبكات الإلكترونية في نظام المعلومات الذكية. 80 توافق بلومبرغ على أنه ينبغي السماح للشبكات الإلكترونية (إن) بالمشاركة في الربط إتسس. وتعتقد "ناسد" أن اللجنة ينبغي أن تسمح بالوصول الثنائي بين إكنس و إيتس بارتيسيباتس، دون أي قيود على أي معلمة انتشار لاقتباس من جانبين من قبل إنز. وتعتقد ناسد أيضا أنه سيكون من المناسب تنفيذ صيغة للحماية من الربط المستخدم كمرفق توجيه النظام للوصول إلى المشاركين إيتس. 81 يشجع شواب اللجنة على العمل مع ناسد ومشاركي خدمات النقل الدولية الآخرين للقضاء على العوائق التنظيمية والهيكلية التي تحول دون المشاركة في الشبكة الدولية للاتصالات (إين) والربط بين إيتسيس. 82 وتذكر بورصة نيويورك أنها لا تزال مرنة في النظر في تعديلات الخطة لاستيعاب الشبكات الإذاعية الدولية، وتشير إلى أن ناسد قد أثارت للنظر في عدد من الطرق المحتملة التي يمكن أن إنس الوصول إيتس من خلال الربط. ويعتقد 83 تشك أن أتس التي انتخبت لتكون خاضعة لبديل العرض ينبغي أن يكون لها شكل سلبي من النفاذ إلى أنظمة النقل الذكية ولكن ينبغي أن لا يكون للمنشطات أتس البديلة غير المعروضة أي وصول إلى أنظمة النقل الذكية. جيم - متنوعون يثير عدة معلقين مسائل إضافية تتعلق بتوسيع الربط. وأشارت اللجنة، في بيان الاقتراح، إلى أن سياسة الاقتراع التلقائي التي وضعتها "ناسد" ستتعارض مع خطة إيتس، التي تحد من عروض الأسعار التي يولدها الحاسوب إلى 100 سهم، في حالة توسيع نطاق الربط بين إيتسس و. وطلبت اللجنة التعليق على مسألة الاقتباس التلقائي. تستجيب ناسد أنها تعتزم مناقشة هذه المسألة مع إتسوك، بهدف تنفيذ سياسة الاقتباس التي يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر والتي يمكن أن تنطبق على جميع الأوراق المالية المؤهلة إيتسيس. وطلبت اللجنة أيضا من ناسد النظر في وضع معايير للطابور وتنفيذ طلبات العملاء. لا تعتقد ناسد أن هناك أي مشاكل كبيرة في هذا المجال. وهو ينص على أنه يعتقد أن أي مشاكل محتملة قد تظهر نفسها على أنها إخفاق في عرض طلبات العملاء على وجه السرعة عند فتح أو عدم تقديم أفضل تنفيذ في حين أن لها أوامر متعددة، والتي نفذت لها معايير تنظيمية معززة. وتلاحظ ناسد أنها ليست على علم بأي مشاكل أو شكاوى العملاء في أي سياق. وتلاحظ أيضا أن صناع السوق ناسد عموما ضمان أوامر العملاء سعر افتتاح السوق الأولية، وبالتالي القضاء على إمكانية الطابور في العراء. 85 وتعتقد أوبتيمارك أنه ينبغي أن يطلب من المشاركين تحسين أداء النظام وقدراته بشكل كبير، مع ملاحظة أن التكنولوجيا المستخدمة هي مزيج غير فعال من النظم الفرعية اليدوية والآلية داخل نظام إيتس. وتشعر أوبتيمارك بالقلق من أن ذلك يخلق قيودا على القدرات تؤدي إلى إعدام ضعيف أو غير مألوف لالتزامات إيتس والتأخيرات في الحصول على النفاذ إلى نظام إيتس. 86 تحث اللجنة المعنية بتسخير العلم والتكنولوجيا لأغراض التنمية اللجنة على تحديد أوجه القصور الموجودة داخل أنظمة النقل الذكية وأنظمة الأسواق الوطنية الأخرى، بما في ذلك نظام المساعدة التقنية واتفاقية مراقبة الجودة، من أجل التمكين من تقديم تقارير أسرع عن التجارة وتحديثها. 87 تعتقد شركة تشك بأن هناك مشاكل تتعلق بانتهاء التزامات إيتس التي لم يتم تنفيذها من قبل السوق المستقبلة. وبصفة عامة، يعتبر تشك أن انتهاء التزامات إيتس يمثل انتهاكا لقاعدة اقتباس الشركات ويعتقد أن المشاركين في إيتس يجب أن يكونوا مسؤولين بموجب خطة إيتس عندما يفشل السوق في التصرف على التزام إيتس قبل انتهاء صلاحيته. دال - الاستعاضة عن خطة خدمات النقل الدولية أو إعادة كتابتها طلبت اللجنة على وجه التحديد التعليق على ما إذا كان ينبغي استبدال مرفق خدمات الاتصالات الراديوية نفسه أو إعادة كتابة خطة خدمات النقل الدولية. تشكس لا يرى أي سبب لاتخاذ مثل هذه التدابير في هذا الوقت، معتقدا أن إيتس، على الرغم من عشرين عاما، وقد خدم هذه الصناعة بشكل جيد وتطورت مع مرور الوقت لتلبية ظروف السوق المتغيرة. ويذكر البنك المركزي الكويتي أيضا أن الخطة قد خدمت نظام إدارة المرافق الوطنية جيدا في العقدين الماضيين، وتعتقد أنه مع زيادة الأتمتة والتحسينات الأخرى، وسوف تستمر في خدمة هذه الصناعة في القرن المقبل. وعلى النقيض من ذلك، تؤكد كل من بورصة نيويورك و أمريكان أنها مستعدة لمناقشة بدائل إيتس. 89 تعتقد إيسي أن المزید من التعزیزات قد تکون ضروریة لتحقیق أھداف نظام الإدارة الوطنیة (نمس) الحقیقیة حیث یمکن أن یتفاعل أمر العملاء في أي مکان مع أفضل الأسعار المتاحة. ويرى شواب أنه ينبغي للجنة أن تعيد النظر في نظام التجارة الإلكترونية وأن النفاذ إلى الأسعار في الأسواق الأخرى يمكن أن يتحقق بكفاءة أكبر وتنافسية من خلال اشتراط قيام كل بعثة من المكاتب الفرعية بمنح إمكانية الوصول إلى نظامها الآلي لتوجيه الطلبات - إما عن طريق البائعين الخاصين أو من خلال وصول الأعضاء من ذلك القطاع الفرعي. 91 وبورصة نيويورك مفتوحة لمناقشة إمكانية الاستعاضة عن نظام الحاسوب الحالي بنظام إيتس مع أنظمة توجيه النظام القائمة أو نظام طرف ثالث، ولكنها تقترح أن تنظر اللجنة في ما إذا كانت هناك حاجة إلى أي ارتباط على الإطلاق. 92 كما أن بورصة نيويورك لديها مخاوف بشأن الهيكل القانوني الذي يحكم أي نظام جديد. وعلاوة على ذلك، تعتقد بورصة نيويورك أن أي ربط جديد يجب أن يوفر لغير الأعضاء إمكانية الوصول إلى عروض الأسعار الأعلى سعرا. 93 وأخيرا، تعتقد بورصة نيويورك أنه إذا قامت اللجنة بتعديل الخطة، فإنها ستحتاج إلى الاحتفاظ بوصفات واجهات نظام إيتس الواردة في الخطة الحالية، وتبني لغة توضح أن هذه الأوصاف هي الوسيلة الوحيدة التي يمكن للمشاركين من خلالها النفاذ إلى نظام إيتس . III. المناقشة وأساس التبني ألف - توسيع الربط بوجه عام كما جاء في قرار الموافقة الدائمة على نظام المعلومات والاتصالات، لا تزال اللجنة تعتقد أن من الضروري توسيع نطاق الربط بين جميع الدوائر المذكورة من أجل التنفيذ الكامل لولاية الكونغرس لعام 1975 لإنشاء نظام سوق وطني يربط بين البورصات وسوق السوق الخارجية. 94 عندما وافقت اللجنة على الارتباط المحدود للأوراق المالية للقاعدة 19 ج -3 في مايو 1982 (95)، فإنها تعتزم أن تكون الخطوة الأولى نحو ربط أكثر اتساعا. [96] طبقت تعديلات اللجنة على الأوراق المالية من القاعدة 19 ج -3 في البداية لأن اللجنة تعتقد أن اعتماد القاعدة 19 ج -3 من شأنه أن يؤدي على الأرجح إلى زيادة في حجم هذه الأوراق المالية، مما يزيد الحاجة إلى وجود صلة فعالة بين البورصات وشركة أوتك سوق. ومنذ ذلك الوقت، حدثت زيادة ملحوظة في مستوى التداول في السوق الثالثة. في عام 1987، تداول السوق الثالث من الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك شكلت 1.9 من حجم و 2.05 من الصفقات ذكرت إلى الشريط الموحد. وبحلول عام 1997، شكلت تجارة السوق الثالثة من أسهم بورصة نيويورك المدرجة 7.7 من حجم و 10.49 من الصفقات ذكرت إلى الشريط الموحد. (98) حدثت تحسينات هامة أخرى في السوق الثالثة. على وجه التحديد، يجب على أي عضو من أعضاء ناسد يعمل بصفته صانع سوق أوتك تقديم عروض تسعير مستمرة على الوجهين لأي ضمان مدرج في البورصة والذي كان فيه هذا العضو خلال الربع الأخير من التقويم أكثر من 1 من إجمالي حجم التداول الأمن كما ورد في النظام الموحد (المادة 1 من القواعد). 99 كما تطلب ناسد الآن من جميع صناع السوق الثالثة المسجلين كصناع سوق ككس في الأوراق المالية المؤهلة إيتس للتسجيل والمشاركة في إتسيس. 100 وبالإضافة إلى ذلك، فإن ناسد يحظر صناع السوق الثالثة من التداول قبل أوامر الحد العملاء الخاصة بهم. 101 وأخيرا، تتطلب قاعدة عرض أمر الحد من صانعي السوق الثالثة عرض أوامر حد العملاء في عرض أسعارهم إذا كانت تلك الأوامر تحسن الاقتباس. 102 إن اعتماد اللجنة لقاعدة عرض أوامر الحد يلغي الحاجة إلى قيام ناسد بتنفيذ قاعدة تتطلب عرض أوامر حد العملاء التي تحسن إيتسبو الحالي، على النحو الموصى به في دراسة السوق 2000. 103 كما توفر قاعدة عرض أمر الحد فرصة معززة للأوامر العامة للتفاعل مع الأوامر العامة الأخرى دون وساطة أحد المتخصصين أو صانع السوق من خلال طلب بعض أوامر حد العملاء ليتم عرضها في الاقتباس. وفي ضوء هذه التغييرات، كما هو مبين أدناه، ترى اللجنة أنه لم تعد هناك حاجة إلى التمييز التاريخي بين القاعدة 19c-3 والأوراق غير القاعدة 19c-3 في رابطة إيتسس. وتعتقد اللجنة أن التوسع سيزيد من قدرة الوسيط على الحصول على أفضل سعر متاح للعميل، وتعزيز المنافسة في الأوراق المالية المدرجة، والمساعدة على ضمان وصول أكثر تكافؤا إلى الأسواق، وتوفير السيولة الإضافية والإعدام الأكثر كفاءة. إن الفشل في تحقيق الربط بين أسواق الصرف وأسواق التداول خارج البورصة في جميع الأوراق المالية المدرجة يثبط قدرة الوسطاء على ضمان تنفيذ أفضل لطلبات العملاء لأن الأوامر في الأوراق المالية التي لا تخضع للقاعدة 19c-3 الموجهة إلى تبادل الطوابق لا يمكن إعادة توجيهها بسهولة إلى السوق خارج البورصة عندما تكون أكثر ملاءمة الأسعار من قبل صانعي السوق أوتك. وعلى العكس من ذلك، يمنع صانعو السوق خارج البورصة من استخدام وسيلة فعالة لتسليم أوامرهم لتبادل الطوابق عندما يكون سعر الصرف أكثر مواتاة في الأوراق المالية غير القاعدة 19c-3. 104 وتعتقد اللجنة أن توسيع نطاق الربط بين إيتسيس والأوراق المالية غير القاعدة 19c-3 سيمكن صانع السوق أوتك وأخصائي الصرف من الوصول بشكل مباشر إلى تلك الأسعار الممتازة من خلال إيتس بدلا من تنفيذ أمر بسعر أدنى. وتعتقد اللجنة أيضا أن عدم توسيع نطاق الربط بين إيتسيس من شأنه أن يعوق المنافسة بين الوسطاء والتجار وبين أسواق الصرف وغيرها من الأسواق، وأن الأسواق المنافسة خارج البورصة لا يمكن أن تتطور بشكل كامل في حالة عدم وجود ارتباط لجميع الأوراق المالية المدرجة. 105 Without an expanded ITSCAES linkage, OTC market makers in non-Rule 19c-3 securities have little ability to interact with the vast majority of retail orders, which presently are routed to the primary exchange markets, or to attract additional order flow through their displayed quotations. The expansion of the ITSCAES linkage should promote increased competition in non-Rule 19c-3 securities. The Commission also believes the expansion should help equalize access to all the markets because OTC market makers and exchange specialists will have more direct access to each others markets for non-Rule 19c-3 securities. Finally, the Commission believes that expanding the ITSCAES linkage will reduce the occurrence of trade throughs because the NASDs trade through rule will apply to all listed securities traded in the third market, not just Rule 19c-3 securities. 106 B. Conditional Expansion As mentioned above, several of the commenters asserted their belief that certain regulatory steps were necessary prior to expanding the ITSCAES linkage. Many commenters argued that the NASD should expand its trade through rule to apply to all NASD members. The Commission believes that the NASD should continue to consider modifying its existing trade through rule, but that it is not an essential precondition to approval of an expanded linkage. Currently, all third market makers registered as CQS market makers who trade ITSCAES eligible securities must register as ITSCAES market makers, which subjects them to the trade through rule. If the linkage is expanded, non-Rule 19c-3 securities will become ITSCAES eligible securities. Therefore, any CQS market makers in those securities will be required to register as ITSCAES market makers and will become subject to the NASDs trade through rule. Several commenters argued that the NASDs trade through rule should apply not only to ITSCAES market makers, but to all third market participants. The Commission, however, recognizes the NASDs concern that it is not fair to apply the trade through rule to other third market participants that trade in listed securities, such as block positioners that fit within the block positioner exception to the Commissions 1 Rule, and market makers that account for less than one percent of trading volume in a security and choose not to register as CQS market makers because they do not have access to ITSCAES. The Commission notes that the NASD has indicated its commitment to modifying the trade reporting process so that exchange Participants can distinguish a trade originating from an ITSCAES market maker from one originating from another third market participant. 107 This result should permit exchange participants to recognize when an NASD member subject to the trade through rule has executed a trade through. Until such time as the NASD makes the requisite systems changes to attach trade modifiers to trade reports, the Commission believes that the NASD can adequately surveil for compliance with the trade through rule. Commenters also expressed concerns regarding the NASDs trade reporting rule. The Commission believes that the issue of timely and accurate trade reporting of listed securities by the third market has already been adequately addressed. In July 1999, the Commission approved an NASD proposed rule change to amend NASD Rule 6420(d)(3)(A), the trade reporting rule for principal transactions in listed securities. 108 Prior to the rule change, the NASDs rule required members to report transactions in a manner quotreasonably related to the prevailing market taking into consideration all relevant circumstances. quot Commenters asserted that that this language provided too much flexibility in the manner in which NASD members may report third market transactions. The NASD rule change eliminated the quotreasonably related to the prevailing marketquot language. The Commission recognizes that there are differences in the trade reporting rules of the third market and the exchange markets, but believes that the rule change adequately addresses some of the ambiguity in the rule for the purpose of expanding the ITSCAES linkage. 109 The Commission also notes that third market transactions during regular market hours must be reported to the consolidated tape within 90 seconds of execution this is the same as the reporting of transactions on all the exchanges. Moreover, the Commissions confirmation rule requires participants in the third market to report transactions to the consolidated tape at the same price as they report the transactions to the customer. 110 The Commission notes that the NASD must continue to ensure that it is actively and adequately surveilling trade reporting in the third market. 111 C. ECNATS Participation In the proposing release, the Commission requested comment on whether ECNs (or ATSs) should be required or allowed to participate in ITS, and if so, what form that participation should take. Most of the commenters who discuss the issue supported ECN and ATS access to ITS in some form. For example, CHX believes that ECNs that have elected to be subject to the display alternative should have a passive form of access to ITS but that non-display alternative ATSs should not have any access to ITS. 112 The Commission believes that, in order to further the goals of the national market system, ECNs trading in listed securities should be linked to ITS. ITS should not prevent efficient electronic routing between markets. The Commission notes that the Participants have begun a dialogue about the parameters of ECN access to ITS. The Commission strongly urges the Participants to continue to discuss the issue and reach a resolution. D. NASD Autoquote Policy The Commission recognizes that the NASDs current autoquote policy may conflict with the ITS Plan if the linkage is expanded to cover all listed securities. 113 However, the Commission notes that the Participants have been discussing this issue, and expects the Participants to continue to discuss how to amend the Plan to permit computer-generated quotations. 114 IV. Costs and Benefits of the Proposed Amendment To assist the Commission in its evaluation of the costs and benefits that may result from the ITS amendments, commenters were requested to provide analysis and data, if possible, relating to costs and benefits associated with the proposal. No comments were received regarding this request. The Commission believes that any possible increase in costs to market participants are justified by the overall benefits of the proposed amendment. The proposed amendments will further the goals of a national market system under Section 11A by increasing a broker-dealers ability to achieve best execution of customer orders, promoting competition in listed securities, equalizing access to markets, and providing for additional liquidity and more efficient executions. Specifically, the Commission believes that expanding the ITSCAES linkage to non-Rule 19c-3 securities will enable an OTC market maker and an exchange specialist to directly access superior priced quotes in each others markets through ITS, rather than potentially executing an order at an inferior price. In addition, the expansion of the ITSCAES linkage should promote competition in non-Rule 19c-3 securities by encouraging market makers or specialists to improve their quotes to match or better the bid or offer in another ITS market in order to attract order flow from those other markets. Finally, the Commission believes that the proposed amendment should provide additional liquidity to the market in non-Rule 19c-3 securities because direct access ( i. e. . the increased ability to access a better price in a security) and increased competition should enable investors to execute transactions more efficiently. Any monetary costs to the Participants, including implementation costs and costs of expanding the linkage to include all non-Rule 19c-3 securities, would most likely be minimal, if they exist at all, compared to the overall costs of ITS. The Commission consulted with the Securities Industry Automation Corporation (quotSIACquot) as to any possible costs of implementing the expanded linkage. 115 SIAC informed the Commission that there would not be any systems costs from expanding the linkage, although there may be internal administrative costs for the NASD. 116 The Commission notes that the NASD fully supports the adoption of the Commissions amendment to expand the ITSCAES linkage. The Commission also notes that most commenters supported the expanded linkage. The Commission further notes that the proposal may affect ITS order flow between the Participants, by increasing it for some Participants, decreasing it for others, or increasing it for all Participants. The Commission believes that any costs to Participants in the form of possible reduced order flow or decreased tape fees (from decreased executions) are justified by the benefits of the proposal, including increased liquidity, increased competition, and a better chance for best execution of customer orders. V. Effects on Competition, Efficiency and Capital Formation Section 3(f) of the Exchange Act requires the Commission, when engaging in rulemaking that requires it to consider or determine whether an action is necessary or appropriate in the public interest, to consider whether such action will promote efficiency, competition, and capital formation. 117 In the Proposing Release, the Commission solicited comment on the effect on competition, efficiency, and capital formation. Many commenters believe that the expanded linkage will ultimately increase market efficiency, competition and transparency. 118 In the Commissions view, the amendment to the ITS Plan is not likely to impose any significant burden on competition, efficiency or capital formation not necessary or appropriate in furtherance of the Act. Indeed, the Commission believes that expansion of the ITSCAES linkage to all listed securities should promote competition among market centers and improve efficiency in the execution of customer orders. Section 23(a)(2) of the Exchange Act requires the Commission, when promulgating rules under the Exchange Act, to consider the competitive effects of such rules and to not adopt any rule that would impose a burden on competition that is not necessary or appropriate in furtherance of the Act. 119 The Commission has considered the proposed amendment to the ITS Plan to expand the ITSCAES linkage in light of the standards cited in Section 23(a)(2) of the Act and believes that it would not likely impose any significant burden on competition not necessary or appropriate in furtherance of the Exchange Act. Indeed, the Commission believes that the proposed amendment to expand the ITSCAES linkage should promote competition in non-Rule 19c-3 securities because OTC market makers should now be able to attract orders typically routed to exchange specialists by disseminating a superior quote in all listed securities, not just Rule 19c-3 securities. In addition, the expansion of the ITSCAES linkage should allow exchange specialists to attract orders held by OTC market makers in non-Rule 19c-3 securities. The Commission believes that the proposed amendment should help to increase efficiency and improve execution quality because investors will be able to access directly the exchange and OTC markets for all listed stocks. السادس. Final Regulatory Flexibility Analysis A Final Regulatory Flexibility Analysis (quotFRFAquot) has been prepared in accordance with the provisions of the Regulatory Flexibility Act (quotReg. Flex. Actquot), to provide a description and estimate of the number of small entities that would be affected by the ITS Plan amendment to expand the ITSCAES linkage to all listed securities. 120 Paragraph (c)(1) of Rule 0-10 121 states that the term quotsmall businessquot or quotsmall organization, quot when referring to a broker-dealer, means a broker or dealer that: (1) had total capital (net worth plus subordinated liabilities) of less than 500,000 in its prior fiscal years audited financial statements or, if not required to file such statements, on the last business day of the preceding fiscal year and (2) is not affiliated with any person (other than a natural person) that is not a small business or small organization. None of the exchanges are included within the definition of quotsmall entity. quot The Commission estimates that there are 8,300 registered broker-dealers, including approximately 5,000 quotsmall entities. quot The Commission requested comment on the number of small entities that could be affected by the proposed amendment, but did not receive any comment on the subject. As discussed more fully in the FRFA, the proposal would directly affect the nine ITS Participants, none of which is a small entity as defined by paragraph (c)(1) of Exchange Act Rule 0-10. 122 However, specialists on the exchange floors who trade ITS-eligible securities, broker-dealers that have access to ITS through terminals located on exchange floors, and registered ITSCAES market makers who trade in ITS-eligible securities in the third market could be indirectly affected. To the extent that a specialist or market maker does fall under the definition of quotsmall entity, quot the Commission believes that the effect is likely to be indirect and positive. Under the current system, an OTC market maker may be trading a security at a better price than an exchange specialist (or vice versa) and the exchange specialist (or OTC market maker) is not able to access directly the better quote for non-Rule 19c-3 securities. Expanding the ITSCAES linkage to non-Rule 19c-3 securities should enable the OTC market maker and the exchange specialist to access directly those superior priced quotes through ITS, rather than potentially executing an order at an inferior price. Furthermore, the expansion of the ITSCAES linkage to non-Rule 19c-3 securities also would have an indirect, beneficial effect upon the ability of a broker with ITS access on an exchange floor to achieve best execution of customer orders. Finally, the ITS Plan amendment does not establish any new reporting, recordkeeping or compliance requirements for small entities. The Commission received no comments on the Initial Regulatory Flexibility Analysis prepared in connection with the Proposing Release. A copy of the FRFA may be obtained by contacting Christine Richardson, Attorney, Division of Market Regulation, Securities and Exchange Commission, 450 Fifth Street, N. W. Washington, D. C. 20549-1001. VII. Commission Authority The Commission is adopting changes to the ITS Plan as set forth below under Section 11A(a)(3)(B) of the Exchange Act, which authorizes the Commission to authorize or require SROs to act jointly with respect to matters as to which they share authority under the Exchange Act in planning, developing, operating, or regulating a national market system. 123 VIII. Conclusion The Commission continues to believe that it is desirable for the industry to take the lead in the development, implementation, and enhancement of national market system facilities and in the formulation of solutions to national market system issues. Affected industry participants should have every reasonable opportunity to advance national market system goals without direct Commission intervention. In this instance, however, the Commission believes that change will not occur without Commission intervention. Therefore, the Commission has determined to adopt final amendments to the ITS Plan to provide for the expansion of the ITSCAES linkage to all listed securities. The Commission finds that the final amendments are consistent with the Act, particularly Section 11A of the Act. IX. Text of Amendments to the ITS Plan The Commission hereby adopts amendments to the ITS Plan to provide for the expansion of the ITSCAES interface to non-Rule 19c-3 securities, pursuant to Rule 11Aa3-2(b)(2) and (c)(1) and the Commissions authority under Sections 2, 3, 6, 11, 11A(a)(3)(B), 15A, 17 and 23 124 of the Act. Below is the text of the amended ITS Plan. 125 Deleted text is bracketed and new language is italicized. Section 1. Definitions. (1) - (16) No Change. (17) quotITSCAES Security (stock)quot means a security (stock) (a) that is a System security . (b) that is a 19c-3 security and (c) and (b) as to which one or more ITSCAES Market Makers are registered as such with the NASD for the purposes of Applications. When used with reference to a particular ITSCAES Market Maker, quotITSCAES securityquot means any such security (stock) as to which the particular ITSCAES Market Maker is so registered. (18) - (25) No Change. (26) quot19c-3quot securityquot means an Eligible Security that is not a quotcovered securityquot as that term is defined in SEC Rule 19c-3 as in effect on May 1, 1982. N a t i o n a l S t o c k E x c h a n g e. I n c . National Market System Plans Section 11A of the Securities Exchange Act provides for the establishment of a national market system for securities. One of the objectives of creating a national market system is the linking of all markets for qualified securities through communication and data processing facilities. NSX participates in the national market system plans. Each of these Plans is filed with and approved by the Securities and Exchange Commission in accordance with Section 11A. Plan to Address Extraordinary Market Volatility NSX is a party to a National Market System Plan to Address Extraordinary Market Volatility, commonly known as Limit UpLimit Down (ldquoLULD Planrdquo). The LULD Plan creates a market-wide mechanism that is intended to address extraordinary market volatility in ldquoNMS Stocks, rdquo as defined in Rule 600(b)(47) of Regulation NMS under the Securities Exchange Act of 1934. The Plan sets forth procedures that provide for market-wide limit up-limit down requirements that would be designed to prevent trades in individual NMS Stocks from occurring outside of the specified price bands. These limit up-limit down requirements would be coupled with Trading Pauses, as defined in Section I(Y) of the Plan, to accommodate more fundamental price moves (as opposed to erroneous trades or momentary gaps in liquidity). Click below to access the following: Consolidated Audit Trail NMS Plan In July 2012, the Securities and Exchange Commission adopted Rule 613 under Regulation NMS, requiring the national securities exchanges and national securities associations (collectively, the SROs) to submit an NMS plan (Plan) to the SEC to create, implement, and maintain a consolidated audit trail (CAT). Copies of the Plan and other information relating to the CAT can be found at catnmsplan . CTACQ Plans The CTACQ Plans govern the collection, processing and dissemination of real-time trade and quote data for New York Stock Exchange-listed securities from all market centers trading such securities (also referred to as Tape A or Network A securities), as well as real-time trade and quote data from all other exchange-listed securities, including the American Stock Exchange and other regional exchanges (also referred to as Tape B or Network B securities). Technically, there are two Plans, the Consolidated Tape Plan, which governs trades and the Consolidate Quotation Plan, which governs quotes. The CTA Operating Committee is the policymaking and administrative body that oversees the collection, processing and distribution of exchange-listed market data. It is comprised of a voting member from each of the markets that participate in the Plans. Click below to access the following: OTCUTP Plan The OTCUTP Plan governs the collection, processing and dissemination of real-time trade and quote data for certain Nasdaq National Market and Small Cap (Nasdaq-listed) securities from all market centers trading such securities (also referred to as Tape C or Network C securities). The OTCUTP Operating Committee is the policymaking and administrative body that oversees the collection, processing and distribution of Nasdaq-listed market data. It is comprised of a voting member from each of the markets that participate in that Plan. Click below to access the following: The Intermarket Symbol Reservation Authority (ldquoISRArdquo) and the NMS Plan for the Selection and Reservation of Securities Symbols NSX is a party to the National Market System Plan for the Selection and Reservation of Securities Symbols (the ldquoSymbology Planrdquo) and a member of the Intermarket Symbols Reservation Authority (ldquoISRArdquo). NSX and the other participants in the Symbology Plan have determined that in order to enhance the effectiveness and efficiency of the national market system a uniform system for the selection and reservation of securities symbols should be established, and have created the Symbology Plan for that purpose. The Symbology Plan has been drafted to govern the establishment, operation and administration of a uniform system for the selection and reservation of securities symbols, utilizing a web-based tool to reserve root symbols consisting of one to five characters. The Symbology Plan was filed and approved by the Securities and Exchange Commission in accordance with, and subject to, Rule 608 under the Securities Exchange Act of 1934, as amended. The Options Clearing Corporation (ldquoOCCrdquo) acts as the Plan Processor for ISRA. A copy of the Plan and its amendments are available on OCCrsquos website. Click here to access the Plan and its amendments. Tick Size Pilot Program In June 2014, the SEC issued an Order pursuant to Section 11A(a)(3)(B) of the Act, directing the Participants to act jointly in developing and filing with the Commission an NMS plan to implement a pilot program that, among other things, would widen the quoting and trading increment for certain small capitalization stocks. On August 25, 2014, the Participants filed the proposed NMS plan. In November 2015, the SEC extended the compliance date for implementing the Tick Pilot Plan to October 16, 2016.Intermarket Trading System (ITS) Real-Time After Hours Pre-Market News Flash Quote Summary Quote Interactive Charts Default Setting Please note that once you make your selection, it will apply to all future visits to NASDAQ. إذا كنت مهتما في أي وقت بالعودة إلى الإعدادات الافتراضية، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني إسفيدباكناسداك. الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية ما لم تغير التهيئة مرة أخرى، أو تحذف ملفات تعريف الارتباط. هل أنت متأكد من رغبتك في تغيير إعداداتك لدينا صالح أن نسأل الرجاء تعطيل مانع الإعلانات (أو تحديث الإعدادات الخاصة بك للتأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك مع أخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي قد تتوقع منا.

No comments:

Post a Comment