Friday 19 January 2018

كتاب تداول الخيارات نبك


حول خيارات خيارات العمل يتميز أكتيون أوبتيونس بتجار الخيارات من بعض الشركات الكبرى في وول ستريت. كل أسبوع، يجتمعون من أجل عرض سريع الخطى، لمدة نصف ساعة يركز على كيفية زيادة الأرباح والحد من الخسائر باستخدام تقنيات الخيارات المشتركة. طازجة من مكتب التداول، فإن لوحة خيارات العمل إزالة الغموض عن المصطلحات الشاقة التي غالبا ما تستخدم عند الحديث عن الخيارات، وتبسيط هذه الزاوية السريعة النمو والحاسمة للسوق. نبكس ترشح إيمي ميليسا لي هو المضيف. خيارات الاتصال خيارات العمل أكتيون نوسليتر: قم بالتسجيل لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. الحفاظ على نبضك في السوق مع النشرة الإخبارية خيارات العمل. انظر 10 ديسمبر 2014 آخر. انقر . الوظائف ذات الصلة: بحث الفئة 8216 الاستثمارات 8217 للوظائف الأخرى ذات الصلة غغتغتغت أحبهم. أستمع إلى بيت قليلا على نبك. انه المنطقي. أستطيع أن أفهم ونقدر ما يقول. هو جيد. أنا اشتغل في الخيارات. وقد فعلت لأكثر من عقد من الزمان. هو بلدي السم. المرة الوحيدة التي المقامرة مع التخلي عن. ولكن، لقد وعدت دائما نفسي أنه عندما كان لي الوقت كنت حقا على إتقان الخيارات داخل الداخل وحتى ضد الجدار. حسنا هذا لا يبدو وكأنه الوقت المناسب وما هي أفضل طريقة للبدء من هذا الكتاب (على الرغم من أنني أعلم أن هناك مليون وخيار واحد تداول الدروس على شبكة الإنترنت، وأن الإخلاص سوف تعطيني 8216platform8217 مجانا). رأيت اثنين من الإعلانات التلفزيونية للكتاب 8212 ربما على نبك وبلومبرغ (الذي أشاهد في وقت متأخر من الليل عندما نبك هو 8216off air8217). كان عنوان ورل سهلا بما يكفي لتذكره. حتى أمس كنت خبطت في و كان سيأمر الكتاب على الانترنت 8212 الذي هو كيف يمكنني شراء معظم كتبي. لقد دهشت. غرقت غوب. لا بد لي من استدعاء عدد 1-800 كيف 1970s. أنا cann8217t نعتقد ذلك. يعيش النجاريون على شبكة الإنترنت. هذا غريب جدا. في الواقع بيزار. غير متأكد من أنني يمكن التعامل مع طلب كتاب عبر الهاتف. ربما أستطيع أن أرسل لهم برقية بدلا من ذلك. اضغط للتكبير. لا توجد نقطة تمنحك رابطا أو عنوان ورل. لديك لاستدعاء الرقم هو موضح لطلب الكتاب. رائعة حقا. دعني أتحقق. نعم، نحن في عام 2014. ليس 1974.Lose خياراتي العذرية على نبك خيارات العمل نيويورك (ثستريت) - قبل حوالي تسعة أشهر، كنت خيارات البكر. لم أكن قد لمست خيارا من قبل ولم أكن أريد ذلك. خيارات التداول تأخذ قدرا هائلا من المعرفة، وبينما فهمت خيارات الأساسيات في ذلك الوقت، كنت أعرف أنني بحاجة فقط أكثر قليلا من التوجيه من أجل جعل بلدي الخيارات الأولى التجارة. في ذلك الوقت، كنت سعيدا أن أفعل شيئا، ببساطة تداول الأسهم. لم أكن حقا خارج البحث عن هذا التوجيه. كنت أعرف أنه سيأتي في اللحظة المناسبة. في 15 مايو 2013، حصلت على مكالمة من ماكسويل مايرز، منتج تنفيذي ل نبك، يسأل عما إذا كنت سوف تظهر على برنامج الخيارات الخاصة بهم، خيارات العمل، لوضع بلدي خيارات التجارة الأولى جدا بمساعدة من نبك الايجابيات مثل دان ناثان، مايكل خو ، سكوت ناتيونس وماندي دروري. كنت متحمس جدا، ولا يمكن التفكير في طريقة أفضل لوضع بلدي خيارات التجارة الأولى. في وقت ظهور "خيارات العمل"، كان لدي فهم أساسي للخيارات، مثل المكالمات، يضع، أسعار الإضراب، انتهاء الصلاحية، الكتاب والمشترين، وغيرها من هذه الشروط. فهمت المكالمات المغطاة والخيارات المتداول. لأولئك منكم الذين ليس لديهم فهم أساسي من الخيارات، يمكنك اللحاق هنا في هذا الرابط بعد الانتهاء من هذا بلوق. استعدادا لمظهري في المعرض، طلب مني المنتجين أن أتحدث عن الأسهم التي إما كان لها موقف طويل في الوقت الراهن، أو واحد أن أكون شراء في فترة طويلة، في ذلك اليوم. في ذلك الوقت، كنت في موقف طويل الأجل في سيلفر ويتون (سلو) عقد 500 سهم بسعر متوسط ​​23.70. ذهبت إلى خبراء العمل خيارات في 17 مايو 2013، وجلب لهم خيار الأسهم بلدي الذي انخفض تقريبا ما يقرب من 2 من سعر الشراء. على الرغم من أنني أتعرف على نفسي على أنها أساسا دايترادر ​​الذي لن يحمل أي وقت مضى الأسهم طالما شهر كما هو الحال مع هذا الشراء سلو، وكنت مرتاحا التمسك سلو بسبب أساسيات الشركة قوية. وفيما يلي تقييم (كان لدي الكثير من المساعدة من عدد كرونشرز لتجميع هذه الأرقام) من التوصيات من كل من خبراء نبك وغيرهم الذين كتبوا لي بعد أن ظهرت على العرض.

No comments:

Post a Comment